Thursday, November 11, 2010

Hemp Energy Farming Breakthrough Study --Corroborates Jack Herer's Assertions

by Norman B ("Deviations from the Norm")

Hot off the lab table: Five scientists working at Lund University in Sweden on October 31, 2010, published online their findings about the potential of Hemp as an energy crop. The findings support activist Jack Herer's teachings, that through growing Hemp on a percentage of our available land, our society can switch to completely clean fuel that causes no Global Warming.

Emma Kreuger and Lovisa Bjornsson of the Lund U. Dept. of Biotechnology, the Budapest University of Technology & Economics Dept. of Applied Biotechnology & Food Science's Balint Sipos and Guido Zacchi (both with the LU Dept. of Chemical Engineering), and Sven-Erik Svensson of the Swedish University of Agricultural Sciences, Dept. of Agriculture -- Farming Systems, Technology & Product Quality in Alnarp completed the research just days ago, showing that every ten square kilometers (about 2.5 acres) of cultivated great Hemp yields about 3,000 liters (about 800 gallons) of Ethanol AND 3,000 cubic meters of Methane. Both Ethanol and Methane burn cleanly, causing no Global Warming. Methane left in the atmosphere, however, is a Greenhouse Gas many times as bad as Carbon Dioxide.

Jack famously guaranteed that devoting 6% of continental US land to growing Hemp could replace all our country's energy usage. This study supports Jack Herer's research. Links to a synopsis of the study, and to Jack Herer's energy-and-climate research overview page follow below. Jack passed away a few months ago, and so is not here with us today to enjoy the triumph in new hope for our planet, but he knew it would come, if we activists pushed hard enough. Clean energy for all of Earth and an end to Global Warming are now within our grasp. We must keep pushing, and we must pause to assess and celebrate our progress.

http://www.sciencedirect.com/science?_ob=ArticleURL&_udi=B6V24-51C4RRC-4&_user=10&_coverDate=10%2F31%2F2010&_rdoc=1&_fmt=high&_orig=search&_origin=search&_sort=d&_docanchor=&view=c&_searchStrId=1537022627&_rerunOrigin=google&_acct=C000050221&_version=1&_urlVersion=0&_userid=10&md5=2c65f9591666c0e3039de2fae1c04549&searchtype=a
Activist Jack Herer wrote The Emperor Wears No Clothes, the bible of Hemp info.

http://www.jackherer.com/thebook/chapter-nine/

10 comments:

  1. شركة نقل اثاث من الرياض الي البحرين
    يفكر الكثيرون في الانتقال الكامل من المملكة إلى احدي الدول العربية الشقيقة إما لضمان مستوي معيشي أفضل، أو للحصول على مميزات غير متاحة بالمملكة، أو بسبب انتقال بعض الشركات الى الدول المختلفة، ومن أكثر الدول التى ينتقل إليها أغلب المواطنين هي البحرين، وذلك لشدة قربها من المملكة مما يجعلها اختيارا أفضل وأكثر قابلية للتنفيذ، لذلك يحتاج البعض إلى الاستعانة بشركة نقل اثاث من الرياض الى البحرين تكون قادرة على نقل الأثاث بسرعة وإحترافيه عالية مع الحفاظ عليها أثناء عملية النقل، وفى نفس الوقت لا تؤثر على تكلفتها على العميل الذي يقوم بحساب التكاليف لتقرير ما إذا كان قرار النقل أفضل أم شراء قطع أثاث متنوعة جديدة أو مستعملة من الخراج

    شركة نقل اثاث من الرياض ال دبي
    تعتبر دبي حلم الكثيرين كونها عاصمة المستقبل بالشرق الأوسط، فقد استطاعت في خلال سنوات قليلة أن تكون قطب التجارة والاستثمار التى تجذب الكثير من المستثمرين الراغبين فى تحقيق المزيد من النجاح فى قطاع الأعمال، لذلك توفر الكثير من الشركات خدمات النقل المختلفة، وتعتبر شركة نقل اثاث من الرياض ال دبي احدي الشركات الرائدة فى مجال نقل الأثاث والعفش من الرياض إلى دبي، حتي تسهل على الكثيرين حلم الإنتقال دون حمل اي هم لما يترتب على ذلك القرار من تبعات، كما توفر شركة نقل اثاث من الرياض ال دبي جميع الخدمات اللوجستيه المتنوعة والتى تريح رأسك من عناء الإجراءات الحكومية أو غيرها.


    شركة نقل اثاث من الرياض الي الكويت
    يلاحظ أغلب الناس الفارق الكبير فى سعر العملة بين المملكة والكويت، لذلك يراها الكثيرون فرصة أفضل لضمان مستقبل أفضل لهم ولتأمين مستقبل عائلتهم، من خلال السفر بضعة أعوام والعودة مرة أخرى إلي أرض الوطن، وتوفر شركة نقل اثاث من الرياض الى الكويت خدمات نقل الأثاث لكل المسافرين بأسعار لا تقبل المنافسة ومن خلال فريق عمل متخصص واحترافي علي أعلى مستوي قادر على إنجاز مهمة فك وتركيب ونقل الأثاث وصيانة القطع المختلفة بإحترافيه عالية وجودة مميزة وسرعة في الأداء’ حيث توفر الأدوات والمعدات المختلفة دقة عالية فى الفك والتركيب تحافظ على جودة الأثاث المنقول مما لا يؤثر على شكله كما لو كان جديدا.

    ReplyDelete

  2. شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
    تسريبات المياة من أكثر المشاكل المنتشرة، على المستوي العالمي فهي لا تخص جانب معين أو بلد بعينها، لذا تهتم شركة كشف تسريبات المياه بالاحساء بتوفير كافة الخامات المميزة لضمان عدم حدوث تلك المشكلة في المباني والمنازل التي تؤسس بنيتها التحتية كما تهتم شركة كشف تسربات المياه بالاحساء بتوفير عدد من الأجهزة القادرة على تحديد موضع التسريب والوصول إليه بسهولة.
    ويتم تغيير الجزء التالف بأخر سليم على يد عدد كبير من المهندسين والعمال المدربين داخل الشركة على مستوى عالي ويتم ذلك على وجه السرعة وفي الموعد المتفق عليه مع العملاء كما تنصح شركة كشف تسربات المياه بالاحساء بضرورة الكشف الدوري على الوصلات لمنع حدوث تلك المشكلة بشكل مفاجئ

    ReplyDelete

  3. زراعة حلقات القرنية هو إجراء جراحي لإدخال حلقة بلاستيكية في الطبقة الوسطى من القرنية. هذا يمكن أن يصحح بعض مشاكل القرنية ويمكّنك من الرؤية بوضوح.
    القرنية هي الطبقة الخارجية للعين. إنها طبقة شفافة تغطي الجزء الأمامي من عينك. يساعد على حماية بقية عينك من الجراثيم والحطام. كما أنه يساعد في تركيز الضوء على عينك. يمكن أن تتسبب الظروف المختلفة في تلف شكل القرنية. إذا لم تكن قرنيتك بالشكل الصحيح ، فإن أشعة الضوء لا تركز بالضبط حيث ينبغي. إذا حدث هذا ، فقد يكون لديك ضعف في الرؤية حتى عند استخدام النظارات.

    لماذا قد أحتاج إلى زراعة حلقة القرنية؟
    قد يوصي مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ب زراعة الحلقات لعلاج ضعف الرؤية بسبب القرنية المخروطية. في القرنية المخروطية ، تصبح القرنية تدريجيًا على شكل مخروطي لأسباب غير معروفة. قد يستخدم مزودك أيضًا زرع حلقة القرنية لعلاج التنكس الهامشي الشفاف. هذه حالة أخرى تضعف فيها القرنية بشكل غير طبيعي.

    استخدام آخر لزرع حلقة القرنية هو علاج قصر النظر ، المعروف أيضًا باسم قصر النظر. إذا كنت تعاني من قصر النظر ، فلن تتمكن من رؤية الأشياء عن بُعد دون مساعدة النظارات أو العدسات اللاصقة. في قصر النظر ، تدخل الأشعة الضوئية في تركيز العين أمام شبكية العين بدلاً من شبكية العين ، كما ينبغي. يمكن أن يحدث هذا بسبب وجود شكل غير طبيعي في مقلة العين أو القرنية أو عدسة العين.

    إذا كنت قد خضعت لعملية زرع حلقة القرنية لعلاج قصر النظر ، فقد لا تحتاج إلى نظارات أو عدسات لاصقة بعد الآن. قد يعمل الإجراء بشكل أفضل إذا كان لديك قصر نظر خفيف أو متوسط.

    يوفر زرع حلقة القرنية بديلاً للإجراءات الأخرى التي يمكن أن تساعد في تصحيح قصر النظر أو قصر النظر ، مثل جراحة الليزك (تصحيح القرنية بالليزر) أو شق القرنية الشعاعي. غالبًا ما يختار الأشخاص الخضوع لهذه الإجراءات حتى لا يعودوا بحاجة إلى ارتداء العدسات التصحيحية. كل من هذه الإجراءات لها مخاطرها وفوائدها. اسأل مقدم الرعاية الصحية للعين الخاص بك عن السبب الذي يجعل زراعة حلقة القرنية منطقية بالنسبة لك.

    ReplyDelete